لا توجد عناصر في السلة
دورة "مهارات إعداد وكتابة المراسلات والتقارير الإدارية" تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإعداد وكتابة المراسلات والتقارير الإدارية بشكل احترافي وفعّال. تشمل الدورة مجموعة من المواضيع الأساسية التي تساهم في تحسين مهارات الكتابة في بيئة العمل، مما يسهم في تعزيز التواصل الداخلي والخارجي للمؤسسات.
- أنواع الاتصالات الإدارية ومميزاتها.
- عناصر وأجزاءء وأشكال التقارير الإدارية والرسائل والمذكرات.
- خطوات إعداد تقرير إداري وكتابة رسالة ومذكرة إدارية.
- المهارات الفنية في إعداد وتصميم كتابة التقارير والمراسلات.
- المهارات والقواعد اللغوية في كتابة المراسلات المختلفة.
- تدريبات ومشاريع تطبيقية.
مدرب معتمد