)مهارات ادارية (مهارات إعداد وكتابة المراسلات والتقارير الادارية | صناعة العبقرية

لا توجد عناصر في السلة

)مهارات ادارية (مهارات إعداد وكتابة المراسلات والتقارير الادارية

دورة "مهارات إعداد وكتابة المراسلات والتقارير الإدارية" تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإعداد وكتابة المراسلات والتقارير الإدارية بشكل احترافي وفعّال. تشمل الدورة مجموعة من المواضيع الأساسية التي تساهم في تحسين مهارات الكتابة في بيئة العمل، مما يسهم في تعزيز التواصل الداخلي والخارجي للمؤسسات.

  • 0 (0 التقييم)
  • 0
  • آخر تحديث Dec 18, 2024

الفئة المستهدفة

1- الأشخاص العاملون في القطاعين العام والخاص الذين يتعاملون مع المراسلات اليومية، المذكرات، والتقارير الفنية والإدارية.
2- المهنيون الذين يقدمون استشارات إدارية للأفراد أو المؤسسات ويرغبون في تحسين جودة التقارير والمراسلات التي يقدمونها لعملائهم.
3- الطلاب الذين يحتاجون إلى تعلم مهارات كتابة المراسلات والتقارير الإدارية.
4- المديرون والمشرفون في مختلف الأقسام الذين يحتاجون إلى صياغة تقارير أداء، تقارير شهرية أو دورية.

محاور الدورة

- أنواع الاتصالات الإدارية ومميزاتها.

- عناصر وأجزاءء وأشكال التقارير الإدارية والرسائل والمذكرات.

- خطوات إعداد تقرير إداري وكتابة رسالة ومذكرة إدارية.

- المهارات الفنية في إعداد وتصميم كتابة التقارير والمراسلات.

- المهارات والقواعد اللغوية في كتابة المراسلات المختلفة.

- تدريبات ومشاريع تطبيقية.

مميزات الدورة

1- شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
2- محاضرات مسجلة للمراجعة.
3- حقيبة تدريبية بمحتوي الدورة.

مدرب الدورة

Team member
مرزوق الفهمي

مدرب معتمد